منتجات زين عوباجي لا تسترجع ولا تستبدل عند إستلامها في ظروف جيدة. و لكن ، اذا تلقيت منتجا تالفا او معيبا ، فيمكنك طلب الإسترجاع في غضون 48 ساعة ، وفقاً للشروط التالية:
يمكنك إعادة المنتج (المنتجات) إلينا عن طريق الاتصال بفريق دعم العملاء لدينا على 00971563987638 أو إرسال بريد إلكتروني إلى info@new-dermal.com
يجب تكون المنتجات المعادة غير مستخدمة و في علبتها الاصلية كما تم استلامها. لن نقبل أي إسترجاع للمنتجات إذا تم فتح العبوة الأصلية أو استخدام جزء منها.
المنتجات التي تعرضت للتلف نتيجة التمزق الخفيف للعلبة لا تعتبر تالفة أو معيبة.
المنتجات التي تم شراؤها من العروض الترويجية او المنتجات المخفضة لا تسترجع ولا تستبدل.
تأكيد طلبك سيكون بمثابة موافقتك على سياستنا غير القابلة للإسترجاع.
عملية استرداد المبالغ عند قبول طلب استرجاع المنتجات ؟
بمجرد قيامنا بفحص المنتج (المنتجات) المرتجعة والموافقة على الإسترجاع ، سوف تتم عملية إسترداد الأموال بناءً على طريقة الدفع.
سيتم استرداد المبالغ المدفوعة عبر الإنترنت / البطاقة من خلال طريقة الدفع الأصلية في غضون 15 يوم عمل.
ستتم إضافة المبلغ المدفوع إلى حسابك لإستخدامه في عملية الشراء التالية.
في جميع الأحوال ، لن يتم رد رسوم الشحن.
إذا كان طلبك مؤهلاً للتوصيل المجاني ، فسيتم خصم 25 درهمًا من إجمالي مبلغ الإسترداد.
ماذا علي أن أفعل إذا تلقيت منتجاً غير صحيح؟
كجزء من أهداف خدمة العملاء لدينا ، سنبذل قصارى جهدنا لحل إستفسارك بسرعة وسهولة وبأقل قدر من الإزعاج لضمان عملية سلسة.
سنراجع كل حالة على حدة عند الإقرار بإرجاع المنتج ومع ذلك ، في بعض الحالات قد نطلب مزيدًا من المعلومات مثل تصوير المنتجات المستلمة حتى نتمكن من مواءمة أفضل مسار للعمل. هدفنا هو تقديم أفضل الحلول لك في أسرع وقت ممكن.
ماذا علي أن أفعل إذا كان المنتج الذي استلمته تالفًا / معيبًا؟
على الرغم من أننا نحرص على تجنب أي ضرر أو عيوب في البضائع الخاصة بك أثناء عملية التسليم ، فمن المحتمل أن تنشأ مشاكل. يرجى قبول اعتذارنا إذا تلقيت منتجًا تالفًا أو معيبًا. في مثل هذه الحالات ، نطلب منك إعادة العنصر إلى عامل التوصيل إذا تم ملاحظته في وقت التسليم والاتصال بفريق دعم العملاء لدينا لتحديد موعد لإستبدال المنتج التالف.
يمكنك الإتصال بنا من خلال حسابك عبر info@new-dermal.com يرجى إرفاق أي صور لديك للمنتج التالف بالبريد الإلكتروني حتى يتسنى لنا التحقيق في المشكلة ومتابعة عملية الإرجاع. سيقوم أحد أعضاء فريقنا بمراجعة التفاصيل وتقديم أفضل حل.
كيف يمكنني التأكد ان المنتج الذي استلمته أصلي و “غير مزيف” ؟
تفتخر شركة نيو ديرمال لتجارة مستحضرات التجميل ش.ذ.م.م بأنها الموزع الرسمي الوحيد لمنتجات زين عوباجي في الإمارات العربية المتحدة و سلطنة عمان و البحرين. جميع المنتجات أصلية 100% ، يمكنك الإتصال بنا من خلال حسابك عبر info@new-dermal.com يرجى إرفاق أي صور لديك للمنتج بالبريد الإلكتروني حتى يتسنى لنا التحقيق في المشكلة. سيقوم أحد أعضاء فريقنا بمراجعة التفاصيل وتقديم أفضل حل لاستفسارك.